Kena: Scars of Kosmora
تسافر كينا -التي أصبحت مرشدة أرواح متمرسة- إلى جزيرة كوزمورا الغامضة بحثًا عن علاج لما حل بها، ولتصل صديقًا انقطعت علاقتها به في الماضي.
يكشف بحثها الستار عن شكل خطير ومنسي من أشكال إرشاد الأرواح، وتتعرف خلاله كينا على الأرواح المرافقة، وستتمكن من تسخير قوى هذه الأرواح لحل الألغاز وهزيمة الأعداء باستخدام مهارات العناصر الجديدة.
في لعبة Kena: Scars of Kosmora، يمكنك استكشاف جزيرة مليئة بالأسرار الدفينة، والأرواح الهائمة، والزعماء الملحميين، والثقافات المتميزة. اجعل الحياة تدب مجددًا في المعابد القديمة المرتبطة بماضي كوزمورا المخفي لتطهير الأرض من الشرور المستطيرة التي اجتاحت البلاد.
العب بشخصية كينا، مرشدة الأرواح التي تساعد الأرواح الفاسدة التي تعاني صعوبة بالعبور إلى العالم الآخر. استكشِف عالمًا غنيًّا في لعبة المغامرة والإثارة التي تركِّز على القصة هذه وتتميز بقتال سريع الوتيرة.
تشارَك مع رفاق أرواح العناصر الذين سيساعدونك في رحلتك. اعمل على تنمية قواهم، واستغِل قدراتهم لحل الألغاز وقتال الأعداء واجتياز كوزمورا.
أتقن قدرات العناصر الجديدة وأساليب مرشدي الأرواح القوية للتغلب على المواجهات القتالية الخطيرة والمتنوعة التي تؤدي إلى الزعماء الملحميين.
ارتحل إلى جزيرة كوزمورا الغامضة. واستكشف المناطق النابضة بالحياة، التي يضم كل منها المجتمعات المتميزة، وتعلم أكثر عن ماضي الجزيرة الذي راح في طي النسيان، بينما تكشف عن الأسرار الدفينة منذ قديم الأزل.
تُعد Kena: Scars of Kosmora وجميع الشخصيات، والصور، والموسيقى، والأصوات، وأساليب اللعب المعروضة حقوق نشر خاصة بشركة Ember Lab, LLC، 2021 و2026، جميع الحقوق محفوظة. The Ember Lab، وKena Bridge of Spirits، وKena، وKena: Scars of Kosmora، وأي علامات شخصيات ذات صلة هي ملكية خاصة لشركة Ember Lab, LLC.