Kenney Shape
تُنتج أداة Kenney Shapeنماذجًا ثلاثية الأبعاد (3D) تعتمد على فن البكسل ثنائي الأبعاد (2D) المرسوم باستخدام أشكال متعددة. وتكون النماذج المُصدّرة متوافقة مع أغلب محركات الألعاب ومن ثم ستتيح للأشخاص الذين يمتلكون مهارات الرسم الأساسية أن يُنتجوا نماذجًا ثلاثية الأبعاد (3D) لألعابهم أو لمشاريعهم.