Kill It With Fire
Kill It With Fire هي لعبة حركة من منظور الشخص الأول حول صيد العناكب والتسبب في حدوث أضرار جانبية. اجمع ترسانة أسلحتك ولاحق الخطر ذا الثماني أرجل في رحلة عبر الزمن والفضاء وضواحي المدينة، ولكنها قد لا تكون بهذا الترتيب بالضرورة!