KILL KNIGHT
كان فارسًا مخلصًا في الماضي، لكنه تعرض للخيانة وتم نفيه إلى "الهوة السحيقة". جثة مدنسة داخل درع تم ترميمه. أنت تنهض على موت أبدي. وبصفتك فارسًا برتبة KILL KNIGHT، فلديك غرض واحد وهو، قتل آخر ملاك.
تجنب الموت في ""الهوة السحيقة""، واكشف النقاب عن الطبقات المتداخلة لبيئة اللعب التي تتوارى خلف ما تراه. استغل نقاط ضعف العدو وطبق أحكام الإعدام الوحشية، وتنقّل في ترسانة أسلحتك لإدارة الموارد تكتيكيًا، وأطلق العنان لدفعات من الغضب المدمر لتحول مسار الأحداث. كل مواجهة هي شهادة على براعتك.
تصميم شكلي مطوّر في KILL KNIGHT مع تبسيط للعناصر الجمالية ومسحة من الطابع القديم للاحتفاء بألعاب الأركيد التي تغمرها مصابيح النيون، وألعاب إطلاق النار في فترة التسعينيات. تدور أحداث KILL KNIGHT عبر خمس ساحات مخيفة عنيفة مصممة بعناية، تسودها أجواء الوحشية الصرفة وتدور في الأنقاض المفزعة والخيالية التي تحيط بسلالتك في ""الهوة السحيقة"".
احرص على النجاة من هجمات العالم الآخر وأكمل التحديات لفتح العتاد الجديد والقوي لترسانة فارسك، وطوّر من أسلوب لعبك الفريد. تعلم أن تصقل قدراتك الخاصة وأوضاع إطلاق النار لمجموعة من المسدسات والأسلحة الثقيلة والسيوف والدروع للعبة KILL KNIGHT. انتقل بقدراتك القتالية للمنافسة بها ضد أصدقائك وأعدائك على حدٍ سواء في لوحات الصدارة العالمية. ادخل إذا كنت تتجاسر على ذلك أيها الفارس، واستمتع بالمجازر.