King of Seas
يتردد صدى طلقات المدافع في البحار السبعة وفي جنبات الفضاء الذي تشرق فيه شمس يوم جديد على القراصنة. أسقط مراسي سفينتك لتشق أمواج البحر شقًا، واتجه بنفسك صوب قلب العاصفة حتى تُشكِّل إمبراطوريتك. لن نتساهل مع عملية القتل التي تعرَّض لها والدك.
King of Seas (ملك البحار)، هي لعبة من ألعاب الإثارة لتقمُّص الأدوار، تدور أحداثها في عالم القراصنة المميت الذي يجري توليده إجرائيًّا. في هذه المغامرة الشرسة سوف تقاتل لاستعادة ما سُلب منك، وستشارك في مغامرة ملحمية في أحد العوالم الرائعة المليئة بالمعارك والجزر والكنوز المفقودة. عالمٌ مليء بشخصيات رائعة ومهمات تحبس الأنفاس سوف تجعلك على أهبة الاستعداد دائمًا؛ حيث ستكافح لتصبح ملك القراصنة جميعهم.
سوف ترشدك مجموعة من المهمات أثناء رحلتك لتكشف لك عن الشخصيات المُثيرة في عالم لعبة King of Seas (ملك البحار) ممن سوف يرشدونك إلى المسار التالي لرحلتك الملحمية.
الغوص صوب المنطقة الخضراء وهي عالم يجري توليده إجرائيًّا يعمل على تحديث آليات الاستكشاف بصورة آلية في كل لعبة جديدة.
يتفاعل العالم مع كل حركة من حركاتك وتتغير الطرق البحرية، ومع كل مستوطنة تغزوها يجري تعديل درجة الصعوبة لزيادة مستوى الإثارة والتحدي.
سوف يضمن الضباب الكثيف ألا تكون عملية تنقُّلك صوب الأهداف عملية إبحار سهلة وبسيطة، وبعد هذا كله، ألا ترغب في ألا تفوت متعة عملية الاستكشاف وإثارتها!؟
تعمل التأثيرات الجوية على التأثير على اللعبة. عليك أن تبحر أثناء العاصفة وذلك على مسؤوليتك الخاصة، اهرب من الأعداء، ولا تنس أن تراقب اتجاه الرياح حتى تُحكم قبضتك على مقاليد الأمور أثناء المعارك. هذه نقطة بداية الإستراتيجية المُتبعة.
خمس أنوع من السفن ذات المستويات المرتفعة القابلة للتخصيص وذلك باستخدام المهارات والمعدات، تمامًا كما هو الحال في أيٍّ من ألعاب تقمُّص الأدوار!
لا يتميز النظام القتالي بطلقات المدفعية والإستراتيجية البحرية فحسب بل أيضَا المشهد الأخاذ و السرعة، والفضل في ذلك يعود إلى أكثر من 20 مهارة إلى جانب ثلاثة مستويات من المهارات يمكنك الاختيار من بينها بما يتوافق مع جميع طُرق اللعب وأساليبه.
القصة: ترشدك سلسلة من المهام في رحلتك وتكشف عن الشخصيات المثيرة للاهتمام في عالم King of Seas والتي ستقودك إلى المسار التالي لمغامرتك الملحمية.
الجيل الإجرائي: انغمس في عالم خصب تم إنشاؤه إجرائيًا يعمل باستمرار على تحديث آليات الاستكشاف داخل كل لعبة جديدة.
عالم ديناميكي: يتفاعل العالم مع كل حركة تقوم بها، وتتغير الطرق البحرية ومع كل مستوطنة يتم غزوها، تتكيف الصعوبة لتمنحك وقتًا أكثر تحديًا باستمرار.