HD Texture Pack
استمتع بلعبة Kingdom Come: Deliverance مع بنية رسومات عالية الدقة! Kingdom Come: Deliverance هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على قصة تدور أحداثها في عالم مفتوح تلعب فيها بجميع حواسك في مغامرة ملحمية في الإمبراطورية الرومانية المقدسة.