HD Voice Pack - French
استمتع بلعبة Kingdom Come: Deliverance مع تعليق صوتي بجودة أفضل! Kingdom Come: Deliverance هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على قصة تدور أحداثها في عالم مفتوح تلعب فيها بجميع حواسك في مغامرة ملحمية في الإمبراطورية الرومانية المقدسة.