OST and Artbook
تحتوي باقة المحتوى الإضافي على مقطوعتين موسيقيتين حائزتين على جوائز، والتي لا تضم فقط ساعة واحدة من الموسيقى التي عُزفت بواسطة أوركسترا، بل على أربع ساعات إضافية من الموسيقى الموجودة داخل اللعبة وموسيقى المشاهد المتداخلة في لعبة Kingdom Come: Deliverance.
يُقدم الكتاب الفني (Art book) العالم الحي في لعبة Kingdom Come: Deliverance من خلال العمل الفني الرائع لأفكار Warhorse في أكثر من 100 صفحة.