الإصدار Royal Edition
أنت هنري، ابن أحد الحدادين. بينما تخوض غمار حرب أهلية ضروس، تقف عاجزًا لتشاهد الغزاة يجتاحون قريتك ويذبحون أصدقائك وعائلتك. بأعجوبة تنجو من الهجوم الوحشي، فتستل سيفك وتشرع في القتال. انتقم لوفاة والديك وساعد في صد القوات الغازية!
خرائط الكنز الخاصة بالنبلاء الذين نفاهم الملك سيغيسموند من المجر، تقود إلى الكنوز الخفية لهؤلاء المناضلين وقطاع الطرق والمتآمرين.
بصفتك مساعد المأمور المُعيين حديثًا، يجب أن تُحدد المباني التي سيتم تشييدها وأي الأشخاص سيتم إحضارهم، كما سيتوجب عليك تسوية النزاعات بين القرويين. كل مبنى فريد من نوعه ويأتي مصحوبًا بترقياته ومتطلبات المواد والعمالة الخاصة به، لذا سوف تواجه بعض القرارات الصعبة.
تدور أحداث حزمة المحتوى القابل للتنزيل (DLC) للمهمة حول محاولاته لخطب ود أجمل فتاة وقعت عينيه عليها، ولن يعتمد نجاحه فقط على إتقانه لفن الحب - بل سيعوّل أيضًا على مساعده الجدير بالثقة، وهو أنت - هنري، لضمان الوصول للنهاية السعيدة في The Amorous Adventures of Bold Sir Hans Capon!
Kingdom Come: يركز المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الثالث في لعبة Deliverance على القتال والمناوشات البسيطة. ينهب أعداء السير رادزيغ القدامى ممتلكاته، فيستعين بأحد معارفه القدامى، كونو من قرية ريتشوالد، زعيم عصابة مرتزقة سيئة السمعة. وسيحتاجون، بطبيعة الحال، إلى دليل، ومَن أفضل لهذه المهمة من هنري؟
مسلّحة بالكرامة ورباطة الجأش، تواجه الأيام المقبلة بابتسامة مرسومة على شفتيها. وبما أننا لا ندري الغيب الذي كتبه الله لنا، فلا يستطيع أي منا أن يعرف مقدار ما يتعين علينا تحمله. لكن غالبًا ما يكون آخر من كنا نتوقعهم هم من يواجهون مصيرًا غير عادي...