لقد بدأ موسم الصيد... فلا تفوّته! تعقب أولئك الذين قتلوا والديك، أو استمتع بلعبة مطاردة في الغابة، يمكنك الآن تقمّص الدور فعليًا مع مجموعة أدوات Gallant Huntsman.
سواء كنت ترتدي قبعة صيد St. Hubert's، أو تطلق الرماح على مقلعك باستخدام قوس أرتميس أو تتألق بمعطف الصيد الشهير لنمرود، فإن زي الصيد الكامل هذا "ضروري" لأي حارس طموح.