Kingdom Come: Deliverance II Digital Artbook
تعود رحلة هنري الملحمية، من ابن حداد بسيط إلى أروقة البلاط الملكي، في لعبة Kingdom Come: Deliverance II. وتأخذك الأعمال الفنية لـ "The Art of Kingdom Come: Deliverance II" في رحلة متعمقة لاستكشاف مراحل ابتكار هذا العمل الضخم، من خلال استعراض مئات الرسومات الأولية، والتصميمات المفاهيمية، وتفاصيل حصرية من كواليس التطوير.
تواصل Kingdom Come: Deliverance II الرحلة في عالم يزخر بالتفاصيل الدقيقة ويستند إلى أصول تاريخية راسخة. كان هدفنا، مرة أخرى، هو تجسيد العصور الوسطى كما كانت تبدو في الواقع؛ عالم أصيل، ومأهول، ومفعم بالحياة. سعينا جاهدين لا لتصوير القلاع وساحات القتال فحسب، بل لنقل صورة حية عن سبل عيش الناس، وأزيائهم، وطبيعة تفاعلهم مع الأرض من حولهم خلال تلك الحقبة الساحرة. ورغم أن للخيال دوره، إلا أن كل عنصر بصري بُني على أساس بحث تاريخي دقيق، واستشارات الخبراء، ودراسة متأنية للمصادر التاريخية.
لا تمثل الأعمال الفنية المجموعة هنا سوى جزء يسير من آلاف الرسوم التوضيحية، والرسومات الأولية، والخرائط، والتصميمات المفاهيمية التي أُبدعت أثناء مرحلة التطوير، والتي تكفي لملء عدة مجلدات. إن كل غرض، وشخصية، وبيئة تراها في اللعبة قد خضعت أولًا للاستكشاف والدراسة، قبل أن يبث فيها فنانونا الروح. ونحن نؤمن بأن عملهم يرسخ مجددًا معايير جديدة للدقة التاريخية والسرد القصصي البصري.
يغوص هذا الكتاب الفني، عبر مئات الصفحات، في تفاصيل إبداع بيئات العصور الوسطى، وتصميم مدينة Kuttenberg والقرى المحيطة بها بدقة تاريخية متناهية، فضلاً عن مراحل تطور العديد من الشخصيات المحبوبة. ونعم... الأرانب أيضًا!