عِش حياة العصور الوسطى مع تجربة تقمص الأدوار التي لا تُنسى في Kingdom Come: Deliverance II. انغمس في مغامرة مثيرة - من منظور هنري - بينما تنطلق في مهمة ذات أبعاد ملحمية.
يتضمن الإصدار الملكي اللعبة الأساسية، وكل محتويات القصة الإضافية المثيرة القابلة للتنزيل ومجموعات التوسعة الإضافية لتجعل رحلتك في العصور الوسطى لا تُنسى حقًا.