استمتع بتجربة مهمة فريدة من نوعها والتي، عند اكتمالها، ستكافئك بالدرع الأسطوري ومجموعة الأسلحة الخاصة بالفارس الشهير Knight Brunswick: The Lion's Crest.
تميّز عن الآخرين مع سلاح عصوي للقتال بعيد المسافة، وخنجر إذا كنت تريد القتال عن قرب، ومجموعة كاملة من الدروع الصفيحية في متناولك، ورداء كامل (غطاء قماشي واقٍ ومزخرف) لحصانك النبيل. تأتي هذه المجموعة زاخرة بشعار النبالة البوهيمي، مع زخرفة باللون العنابي والذهبي. فمن قال إنك لا تستطيع أن تبدو أنيقًا في ساحة المعركة.