Kingdom Come: Deliverance - Saga Bundle
خض Kingdom Come: Deliverance Saga بأكملها في هذه الباقة ذات الأبعاد الملحمية، التي تضم كلتا لعبتي تقمص الأدوار والأكشن الحائزتين على الجوائز وكل المحتوى الصادر بعد الإطلاق.
عِش مغامرات هنري سكاليتز – رجل عادي يقوم بأمور استثنائية – في خضم قصة مشوقة عن الانتقام والخيانة والاستكشاف بينما ينطلق في رحلة مثيرة، "من الحدادة إلى بلاط الملوك".
شكّل مصيرك في عالم جميل ووحشي من العصور الوسطى، وخض تجربة لعبتي تقمص أدوار وأكشن تاريخيتين فريدتين حيث كل خيار له عواقبه.
عِش حكاية هنري سكاليتز، الذي يسعى في رحلته للانتقام لوالديه المقتولين، والتي تأخذه من محارب طموح إلى متمرّد، في مجموعة من المغامرات التي لا تُنسى.
شكّل مصير هنري وانغمس في عالم نابض بالحياة من العصور الوسطى سيخلّد أفعالك إلى الأبد.
اشعر بصليل الفولاذ بينما تخوض قتالًا ضاريًا في قتالات مثيرة في الوقت الفعلي. سواء كنت مترجلًا، أو على صهوة جواد، أو بالتخفي، يمكنك التخصص في إتقان السيف الأنيق، أو الأسلحة الوحشية، أو الهجمات بعيدة المدى الفتاكة.
من شوارع المدينة الصاخبة إلى الغابات المورقة، اكتشف هذا العالم المفتوح في أوروبا العصور الوسطى من خلال مغامرة لا تُنسى مليئة بالإثارة والتشويق والعجائب.