King's Bounty II - Duke's Edition
الظلام يحل على عالم Nostria. والمؤامرات والتخريب والسحر يلقي بظلاله على الدولة. ولكن ربما يكون أحد المنقذين، أمل المملكة الأخير، موجودًا هنا بالفعل، للقتال واستعادة السلام والنظام في Nostria في النهاية!