King's Bounty II - Lord's Edition
الأسطورة تعود! King's Bounty II هو الجزء الذي طال انتظاره من ألعاب الفيديو الأسطورية King's Bounty، وهي واحدة من أكثر الألعاب تمثيلاً لنوع ألعاب RPG القائم على تبادل الأدوار.