الأجنحة الأسطورية الحمراء (Red Mythical Wings)
خصص مظهر Nyanza مستعينًا بالعنصر التالي: الأجنحة الأسطورية الحمراء (Red Mythical Wings) هذا العنصر موجود في حزمة Kitaria Fables: Deluxe Edition.