إصدار بيتا من Knockout City‎
نحن ننقل الشجار عبر المنصات مع إصدار بيتا للعب عبر المنصات من Knockout City**! أحضر أصدقاءك وانطلقوا في الشوارع بأناقة. افرض هيمنتك عبر الخرائط الجديدة وتغلّب على المنافسين كفريق واحد أو تواجه في نمط لاعب في مواجهة لاعب بحثًا عن المجد.