حصريات Deluxe Block Party
في الموسم الأول، انتقل بالقتال إلى Jukebox Junction، وأكمل عقود الطاقم للوصول إلى عناصر ظاهرية جديدة، أو ارتق في التصنيف في League Play لكي تثبت للمدينة من هو الزعيم.