Kraken Academy!!
كوّن صداقات، وحرر الأرواح، وأنقذ العالم من نهايته المحتومة! مرحبًا بكم في Kraken Academy، ذلك الحلم المحموم الذي يتميز بألوان كاملة ويمكن وصفه بـ "مدرسة بالتعبير اللفظي" لأسباب قانونية. تعاون مع وحش كراكن (kraken) سحري لكي تنقذ العالم!
في يومك الأول في مدرسة جديدة تجد نفسك مضطرًا إلى إنقاذ العالم من لعنة وشيكة. أهلاً بك في Kraken Academy!!
Kraken Academy ليست مدرسة ثانوية تقليدية. فقسم الفنون يزخر بالأشباح، بينما يلتقي أعضاء الطوائف الغامضة أسفل قضبان التسلق، في حين تلتهم التماسيح الأطفال.
تعاون مع وحش كراكن (Kraken) سحري لإنقاذ المدرسة (والعالم) من الأعمال الدنيئة للخائن (Traitor)، وهو العقل المدبر الشرير الذي قد يكون أي شخص في المدرسة!
إن إنقاذ العالم هو الهدف الأسمى بالتأكيد لكن هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة الأخرى التي يمكنك ممارستها. بمساعدة التميمة السحرية التي منحها لك كراكن (Kraken)، يمكنك التلاعب بالزمن لتعلم الروتين اليومي للمدرسين والطلاب، ولتستكشف كل زاوية بمقر المدرسة. احضر حفلة تنكرية، والعب دور المحقق، وساعد حارس المدرسة على القضاء على منظمة إجرامية.
🎸 انضم إلى نادي الموسيقى (Music Club) بديل وأكمل الفرقة الموسيقية الأكثر عصبية في المدرسة.
🎭 ربما يكون نادي الدراما (Drama Club) مليئًا بالمغرورين، لكن إذا لم يكن بمقدورك التغلب عليهم، فانضم إليهم! من يدري، فربما يسطع نجمك في مسرحيتهم المترفة التالية.
Kraken Academy بمنزلة بوتقة تنصهر فيها مجموعة من الشخصيات غير المألوفة. ففي نادي الموسيقى (Music Club) وحده، ستلتقي بـ Vladimir، الفتى الوسيم وكبير المطربين، الذي يكافح لإبقاء معجباته المهووسات بعيدًا عنه؛ وكذلك Simona، عازفة الجيتار سيئة المزاج، والتي تُرى دومًا مرتدية بلوزتها ذات القبعة وصورة الزرافة، إنها تكره الجميع (بما فيهم أنت)؛ وفتاة البروكولي (Broccoli Girl)، عازفة الدرامز، والتي لا تستطيع أن تنسى صديقها السابق.
فهيا بربك! ارتدِ زيك الرسمي، وخذ المال الخاص لشراء الغذاء وتميمتك السحرية، وتجاهل ذلك الصوت في رأسك الذي يخبرك بأن تلك فكرة شنيعة!