Layers of Fear: Masterpiece Edition
Layers of Fear هي لعبة رعب وهلوسة من منظور الشخص الأول مع التركيز الشديد على القصة والاستكشاف. تعمق في عقل رسام مجنون واكتشف سر جنونه.
Layers of Fear: توسع الوراثة المؤامرة في Layers of Fear وتحكي قصة ابنة الرسام، التي عادت إلى منزل طفولتها لتواجه ماضيها. استرجع تجاربها وشاهد النطاق الكامل للمأساة التي ابتلعت العائلة.