Legend Of Grimrock 2
Legend of Grimrock 2 هي لعبة تقمص أدوار والقتال في السراديب بلمسة عصرية ولكن تتماشى مع مُحبي الطراز القديم. على شاطئ جزيرة نيكس (Isle of Nex) المنعزلة، تحطمت سفينة على متنها مجموعة من أربعة مساجين. الجزيرة مليئة بالأنقاض والآثار القديمة المتداعية، والأضرحة الغامضة، وشبكة واسعة من السراديب والمناجم تحت الأرض. إذا أراد السجناء أن يخرجوا أحياء من هذه الجزيرة، فعليهم التغلب على التحديات التي ابتكرها العقل المدبر المشؤوم للجزيرة.
تُعد قوى الإدراك والمنطق أكثر أهمية من القوة المطلقة، حيث تركز Legend of Grimrock 2 بشدة على الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة والألغاز المليئة بالتحديات. اكتشف القطع الأثرية القديمة القوية من الغرف السرية المخفية والكنوز المدفونة. سلّح أبطالك، وألق التعاويذ السحرية، واصنع قنابل وجرعات مسحورة لتُساعدك في محاربة الوحوش المروعة في قتال تكتيكي للغاية في الوقت الفعلي.
صمم سيناريوهات مخصصة وشاركها مع الآخرين والعبها مع محرر Dungeon Editor المضمن! ابتكر مغامراتك الخاصة واملأها بالألغاز والفخاخ أو حتى عناصر جديدة تمامًا ووحوش وبيئات بأصوات ورسومات مخصصة!
أكثر من 20 ساعة لعب من القتال في السراديب المليئة بالدماء الخالصة مع الحركة القائمة على الشبكة وكذلك آلاف المربعات المليئة بالمفاتيح الخفية ولوحات الضغط والأبواب السرية والألغاز والفخاخ القاتلة وغير ذلك المزيد.
ألق التعاويذ السحرية مع الرونيات، واصنع القنابل والجرعات، وحارب الوحوش القاتلة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة البيضاء والمخصصة للمشاجرة والأسلحة التي يتم إلقاؤها، فضلاً عن الأسلحة النارية.
أنشئ مجموعة من أربعة شخصيات وخصصهم بـ 8 فئات للشخصيات، و5 أعراق، والعديد من المهارات والسمات. اجمع الخبرات لتصقل مهاراتهم واكتشاف المعدات المُحسّنة والتحف السحرية.
GeForce GTX 8800، AMD Radeon 4850 أو Intel HD Graphics 5200 أو ما هو أفضل (ذاكرة رسوميات سعة 1 جيجابايت أو أكثر. يجب أن يكون Shader Model 3.0 مدعومًا)