عندما يتعاون كل الأشرار في Arkham Asylum وينفلت أمرهم، فإن الثنائي الديناميكي فقط هو من لديه الجرأة الكافية للقضاء عليهم وإنقاذ مدينة جوثام. متعة LEGO ودراما الرجل الوطواط والمزيج الفريد لهما يجعل المغامرة كوميدية ومثيرة في LEGO Batman: The Videogame. العب بشخصية الرجل الوطواط وصديقه روبن حيث تبني وتقود وتتأرجح وتشق طريقك من خلال مدينة جوثام للقبض على الأشرار الهاربين بما في ذلك الجوكر والرجل البطريق والفزاعة وغيرهم. ثم، اقفز إلى القصة من الجانب الآخر والعب كأعداء الرجل الوطواط! استمتع بالقوة التي تمارسها وحارب الرجل الوطواط أثناء نشر الفوضى في جميع أنحاء المدينة. لا توجد نهاية للخير (أو الشر!).