استمتع بلعبة LEGO Star Wars: سلسلة سكاي ووكر التي لاقت استحسان الجمهور مع المزيد من الأبطال والأشرار. استكشف المجرة بأكثر من 400 شخصية في مجموعتي الشخصيات الأولى والثانية.