استمتع بلعبة LEGO Star Wars: سلسلة سكاي ووكر التي لاقت استحسان الجمهور مع المزيد من الأبطال والأشرار. قم بتوسعة مجموعتك مع 6 مجموعات شخصيات جديدة قابلة للتنزيل والعب بشخصيات الأبطال والأشرار من المجرة.