يتطلب الأمر فرقة من الأبطال المستبعدين لإنقاذ المقاومة. هؤلاء الأبطال (وأحد الأشرار) مستعدون للمعركة بالمسدسات الناسفة وطاقم عمل ومدفع تكراري ثقيل والمزيد.