LIMBO
Limbo هي لعبة مغامرات مستقلة حائزة على عدة جوائز وقد نالت استحسان النقاد بفضل تصميمها الجذاب للألغاز والصوتيات والمؤثرات البصرية الغامرة. ستبقى مساحاتها المظلمة والضبابية وأسلوب سردها الذي لا يُنسى في ذاكرتك إلى الأبد.