Little Big Workshop
تخيل مصنعًا سحريًا يظهر مباشرة في غرفة المعيشة الخاصة بك. أدِر عمَّالك ومحطاتك وآلاتك، واصنع أشياءً رائعة بينما تنمو ورشة عملك الصغيرة لتصبح مصنع أحلامك!
تخيل مصنعًا سحريًا يظهر مباشرة في غرفة المعيشة الخاصة بك. يكون عبارة عن تحفة مخططة بعناية، حيث يجمع العمال الدؤوبون كل ما يريده العملاء. يمكن إنشاء البط المطاطي والخزانات والطائرات بدون طيار والقيثارات الكهربائية والدراجات البخارية وغيرها من السلع الرائعة من العديد من المواد المختلفة وبيعها مقابل نقود صعبة – نقدًا تستثمره مباشرة في المصنع للحصول على المزيد من الآلات والمزيد من العمال وتنمية عملك. في Little Big Workshop، سوف تُصبح رجل أعمال من أصحاب المصانع!
أنت الرئيس الكبير وقد حان الوقت لتتولى مسؤولية مصنعك المُحاكي. قم بتنظيم أرضية المصنع، وإدارة عمالك، وشراء الآلات، وتصميم خطوط إنتاج فعالة - كل ذلك في غضون المهلة الزمنية وبما يرضي عميلك!
تعامل معها بكل بساطة، فهي تجربة حرة تتيح لك التفكير والتأمل والتعمق في الأشياء حتى تعمل بالطريقة التي تريدها. قم بتوريد المنتجات للعملاء ولسوق دائم التغير، حيث تقوم بإنتاج أكثر من 50 نوعًا فريدًا من المنتجات مُصممة من أجزاء وقطع متعددة - يمكن إنشاء كل منها بمواد وأساليب إنتاج مختلفة. لا ينبغي أن يتشابه أي مصنعان.
ابدأ بورشة عمل صغيرة وتوسّع حتى تجعلها مصنعًا ضخمًا. افتح قفل الآلات الأكثر فخامةً على الإطلاق، وأضف المزيد من أساليب الإنتاج، والأهم من ذلك كله، وفِّر مساحة أكبر. ستعمل بعد فترة وجيزة على تشغيل خطوط إنتاج متعددة، وستنتج مئات المنتجات المتقدمة كل يوم، وستغمرك السعادة عندما تشاهد عمالك اللطفاء يقومون بالعمل الفعلي.