Lonesome Village
تتميز Lonesome Village بالهدوء والسكينة ويكافح سكانها من أجل إعادة البناء بعد كارثة غريبة دمرت منازلهم.
استمتع بلعب دور Wes، ذئب البراري، وساعد في إعادة هذه القرية من حالة الدمار التي تعيشها في لعبة محاكاة الحياة الواقعية المليئة بالألغاز!