Looney Tunes: Wacky World of Sports - Deluxe Edition
تحتوي لعبة Looney Tunes Wacky World of Sports - Deluxe Edition على اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى شخصية إضافية قابلة للعب (Yosemite Sam)، وزي فريق جديد (Golden Outlaws)، ومجموعة من معدات الرياضة ذات الطابع الغربي الجامح.
ياهو! ادخل إلى عالم سام البري! مع Looney Tunes Wacky World of Sports - Deluxe Edition، لن تحصل فقط على اللعبة الأساسية، بل ستتمكن أيضًا من اللعب كأفضل رياضي متعصب في الشمال والجنوب والشرق والغرب: Yosemite Sam!