تحتوي لعبة Looney Tunes Wacky World of Sports - Yosemite Sam Pack على شخصية قابلة للعب (Yosemite Sam)، والفريق الجديد (Golden Outlaws)، ومجموعة من المعدات الرياضية.
العب بشخصيتك المفضلة: Yosemite Sam! إضافةً إلى ذلك، قم بإضافة فريق جديد إلى مجموعتك مع Golden Outlaws! وجهز نفسك وانطلق، وقد تربح الكأس النهائية! وفي نهاية المطاف، أضف بعض المعدات الرياضية الجديدة ذات الطابع الغربي الجامح إلى مجموعتك، بما في ذلك كرة سلة وكرة قدم ومضرب تنس ومجموعة مضارب جولف جديدة. يا إلهي!