Lost Records: Bloom & Rage
عد بالوراء للتسعينيات وعش أحداث صيف مميز لأربعة طالبات مدرسة ثانوية أثناء تعميق روابط صداقتهم، وفرقتهم الشبابية، وحدث لا يمكن تفسيره الذي سيغير حياتهم للأبد.
اعبر بالزمن بين عامي 1995 و 2022 واسرد احداث كليهما، حيث يقدم كل منهما جزءاً من اللغز الأكبر: الأسرار التي غيرت حياتهم في سن المراهقة، ومن -أو ما- جمعهم معاً من جديد. بعد لمّ شملهم، عليهم أن يجمعوا شتات ما كان حقيقيًا، وما حدث بالفعل آنذاك، وما تخفيه فيلفيت كوف من أسرار...
تواصل مع أختيّتك الجديدة عبر علاقات شبيهة بالحقيقة و محادثات تشعرك بالواقعية: انخرط في حوار غامر يتغير بناءأ على ما تراه عينك وتنطق به؛ حيث يمكنك القيام بأشياء مثل المقاطعة والتجاهل. احمل كاميرا الفيديو الخاصة بك واستكشف، وقم بتصوير "فيلفيت كوف" والتقط جوهر سكانه وأماكنه وطبيعته الخصبة. صور لمجرد المتعة أو حاول العثور على الأسرار المظلمة المخفية.
العب بشخصية "سوان" وتعرف على صديقاتك الجدد، بمختلف حياتهم ومعاركهم الخاصة. اخرج من قوقعتك واحتضن التمرد خلال الصيف بينما تكوّن صداقات مع "نورا" و"أوتوم" و"كات". من خلال أفعالك وكلماتك، ستشكل علاقاتك مع كل منهم في رحلتك لاكتشاف الذات. هل ستذبل علاقتك بهم بمرور السنين أم ستشعر وكأنك لم تنفصل عنهم على الإطلاق؟
في ركن خلاب من ولاية متشيغان عام 1995، توجد مدينة فيلفت كوف الصغيرة التي تبدو كالنائمة. بين الغابات الكثيفة والبحيرات الهادئة، إنه مكان يتلقي به الجمال والعجيب. في جو مغلف بموسيقى ال"دريم بوب" دقيقة الصنع والتي تمزج بين الحنين إلى الماضي وخيال المستقبل، ستجده بالتأكيد لطيفا و...."مريحاً"؟