الكتاب الفني للعبة Lovecraft's Untold Stories
الكتاب الفني للعبة Lovecraft's Untold Stories - لعبة حماسية من فئة ألعاب rogue-lite مع عناصر تقمص أدوار.
يُعد الكتاب الفني للعبة Lovecraft's Untold Stories مجموعة من أجمل الصور والأعمال الفنية بدقة عالية في لعبتنا. 70 صفحة جميلة مليئة بالعناصر الملونة، داخل اللعبة ومن صنع فنانينا برسومات ثنائية الأبعاد.