الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Lovecraft's Untold Stories
الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Lovecraft's Untold Stories، من تأليف Red Owl & J. Kanevsky. عند تنزيلها، ستكون ملفات MP3 موجودة في مجلد اللعبة الخاص بك.