Lushfoil Photography Sim
استمتع بتجربة استجمام واقعية مُفصلة تضم مواقع رائعة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم. ارتحل عبر المواقع واستكشف البيئات لتلتقط مشاهد ومناظر طبيعية مذهلة باستخدام الكاميرا كاملة الميزات الخاصة بك داخل اللعبة. تزخر كل بيئة بأهداف لمكافأة اللاعبين الذين يمتلكون الحس الفني لالتقاط أفضل الزوايا والمنظورات، كما تمتلئ بالأسرار الخفية لمن يتحلون بالصبر ويتمتعون بقوة الملاحظة.
تتميز Lushfoil Photography Sim بموسيقى تصويرية محيطية رقيقة تعزز الجو العام للعبة وتضم موسيقى مرخّصًا استخدامها من تأليف فنانين من أماكن مختلفة حول العالم.
تضم الكاميرا الموجودة داخل اللعبة مجموعة هائلة من الإعدادات يمكن توقع وجودها في كاميرا DSLR الاحترافية الحقيقية. حيث تحاكي الكاميرا إعدادات مثل التركيز التلقائي/اليدوي والفلاش والتعريض الضوئي والتباين وتوازن اللون الأبيض وفتحة العدسة والصور المتتالية وغير ذلك من التأثيرات الأخرى لتتمتع بتحكم إبداعي كامل في تصويرك. كما توفر اللعبة أدوات تتيح تغيير الظروف البيئية في صورك، مثل التعديل اليدوي لزوايا الإضاءة والضباب والجليد والريح والمطر.
غُص في أعماق المواقع العديدة داخل اللعبة واعثر على كاميرات يمكنك فتحها وتمتع برؤية العالم من منظور مختلف. اعثر على الطائرة المُسيّرة التي تُظهر المشاهد من منظور الشخص الأول وتتيح لك التحليق فوق المناظر الطبيعية والتقاط صور للحياة من أعلى، أو اعثر على زورق تجديف خفي يمنحك القدرة على عبور المياه الهادئة سعيًا وراء الصورة المثالية.
تم تصميم كل البيئات باستخدام Unreal Engine 5 وتم بناؤها من الصفر مع مراعاة تحسينها بشكل فعّال وقدرتها على عرض مواقع اللعبة بشكل واقعي ومذهل. كما تتوفر مجموعة واسعة من الإعدادات المخصصة التي ستساعد على جعل اللعبة متوافقة مع مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر، مع استغلال بطاقات الرسوم فائقة الجودة بشكل كامل.
اسمي مات، وأنا من بريث في غرب أستراليا. لقد كنت أعمل على هذا المشروع بشكل منفرد منذ 4 سنوات (بداية من إبريل 2023). وبصفتي مرتحلاً ومصورًا دؤوبًا، آمل أن تستمتعوا بالجو العام والتفاصيل التي حاولت وضعها في هذه البيئات. أتمنى من كل قلبي أن تحظوا بتجربة مذهلة :)