Maneater Apex Edition
عِش تجربة فوضى تقمص دور سمكة قرش مع الإصدار Maneater Apex Edition، والذي يتضمن كلاً من لعبة Maneater الأساسية ومحتوى Maneater: Truth Quest القابل للتنزيل.
استمتع بتجربة القوة المطلقة الخيالية بصفتك وحشًا مفترسًا مهيمنًا على البحار - سمكة قرش (SHARK) مرعبة! إن Maneater لعبة مغامرات للاعب فردي بنظام تقمّص الأدوار (RPG) وتدور أحداثها في عالم مفتوح حيث تلعب متقمصًا دور سمكة قرش (ShaRkPG). سوف تبدأ اللعبة متقمصًا دور سمكة قرش صغيرة ومهمتك هي البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي، بينما تشق طريقك عبر التهام فرائسك لتحتل قمة السلسلة الغذائية، وتستكشف عالمًا مفتوحًا هائلاً ومتنوعًا، وتقابل خصومًا مختلفين - من البشر والكائنات الحية الأخرى. اعثر على الموارد المناسبة التي تساعد سمكة القرش خاصتك في النمو والتطور لتجتاز حدود قدرتها الطبيعية؛ وذلك بينما تعدّل سمكة القرش لتلائم أسلوب لعبك الخاص.
يصطحب المحتوى القابل للتنزيل Maneater: Truth Quest اللاعبين في رحلة إلى جزيرة جديدة على ساحل بورت كلوفيس – كما يقدّم لهم الكثير من الأحياء المتطورة، والتحديات، وأنماط الحياة البرية الجديدة، وأشياء أخرى كثيرة! سيسيطر اللاعبون من جديد على كائن مفترس أسطوري بحري ليجعلوه يفترس ويستكشف ويتطور بينما يشق طريقه نحو قمة السلسلة الغذائية ويزيح الستار عن مؤامرة كبرى.