Maneater: Truth Quest
لسنوات طويلة، ظلت حكايات تتداول في بورت كلوفيس عن مخلوقات متحولة تمتلك قدرات خارقة للعادة. وازدادت الشائعات التي تقول بأن تلك الظواهر البحرية غير المألوفة لها علاقة بالمجمع العسكري بجزيرة بلوفر. يعود الراوي تريب ويستهيفين (كريس بارنيل) ليحاول كشف الستار عن ما يدور خلف الأبواب المغلقة في تلك المنشأة العسكرية السرية.
اهرب من الشبكة واستكشف جزيرة بلوفر لتفك خيوط ألغازها! Maneater: Truth Quest هي توسعة محتوى قابل للتنزيل في طريقها للصدور في Maneater، لعبة تقمص دور سمكة القرش (ShaRkPG) في عالم مفتوح بنظام اللاعب الفردي. نجت سمكة القرش من حادث انفجار قارب حراسة مُسلّح بطوربيد لتكتشف ظهور مفترس جديد ذي قوة هائلة يهدد بإطاحتها من على عرشها. عليك أن تنطلق في مغامرة في مناطق بحرية جديدة لتحل لغز جزيرة بلوفر بينما تنمو لحجم أكبر وتتطور لمدى أبعد لتستعيد لقب المفترس الأعظم.
عش أحداث قصة جديدة - والعب في توسعة روائية جديدة كاملة قائمة على القصة عندما يعود تريب ويستهيفين (كريس بارنل؛ SNL؛ 30 Rock؛ Rick and Morty) لسرد أحداث القصة، بعد أن انتقل إلى منصة بث الفيديو على الإنترنت "ViewTube".
استكشف المجمع العسكري بجزيرة بلوفر - تلك القاعدة العسكرية الغامضة التي يُطلق عليها اسم "الموقع P" التي ظلت مادة للتخمينات الجامحة لفترة طويلة. سيتعين عليك الآن التسلل إلى تلك المنشأة والتعرف على القصة الحقيقية.
قاتل المخلوقات المتطورة الجديدة - وحارب ضد الأحياء البرية الشرسة التي تتضمن كائنات مفترسة ضخمة جديدة ومتطورة بينما تشق طريقك لقمة السلسلة الغذائية لتسترد هيمنتك على المنطقة.
أضف عناصر متطورة جديدة إلى ترسانة أسلحتك - افترس العسكريين والأحياء البرية المتطورة لتنمو بسمكة القرش خاصتك إلى حجم أكبر، واعثر على عناصر متطورة جديدة لتكتسب المزيد من القدرات القوية.