Marble It Up! Ultra
Marble It Up! Ultra هي قمة المنصات الرخامية التي أنشأها فريق العمل المتميز للعبتي Marble It Up! و Marble Blast. تصميم على مستوى عالمي، وأدوات تحكم سلسة، وصور رائعة، وطريقة لعب متعدد اللاعبين - مرحبًا بك في تجربة الرخام المطلقة!
انطلق في حملة واسعة النطاق يقودها لاعب واحد مليئة بالعقبات الخطيرة والمسارات التي تحير العقل وقوة الجاذبية والأرضيات المطاطية وتقويات قوية.
احتضن الأنماط الخمسة التنافسية والفوضوية متعددة اللاعبين. كوّن فريقًا لاصطياد الأحجار الكريمة، وتسجيل الأهداف، والهروب من الزومبي، وإثبات قوتك الرخامية عبر الإنترنت. شق طريقك إلى المجد!
افتح مجموعة رائعة من الكرات الرخامية والمسارات والقبعات! اعثر على الجوائز المخفية واكسب الميداليات والعب عبر الإنترنت - كل ذلك أثناء ربح القطعة التالية من الأزياء الرخامية.
ادفع نفسك إلى المستوى التالي. اصطد الإنجازات وتسلق قوائم المتصدرين العالمية لتصبح خبيرًا في صناعة الرخام! تضيف التحديات الأسبوعية معدِّلات جديدة إلى المستويات لإضافة طريقة جديدة للمنافسة كل أسبوع!