Market Simulator: Miami Beach
لعبة Market Simulator: Miami Beach ليست مجرد لعبة تجارة تجزئة عادية، بل هي محاكاة واقعية للحياة وإدارة أعمال ضخمة، تختبر روحك الريادية ومهاراتك في البقاء. في عالم ميامي بيتش المفتوح والنابض بالحياة، ستبدأ من الصفر، وتنام في خيمة، ثم تشق طريقك لتصبح صاحب إمبراطورية متاجر السوبر ماركت الأكثر ربحية في المدينة.
أتقن فن إدارة الموارد، وتغلب على تعقيدات الاقتصاد المحلي، وافعل كل ما يلزم للبقاء والازدهار في هذه البيئة الواقعية للغاية.
يعتمد نجاح السوبر ماركت على الخدمات اللوجستية المثالية. انسَ أمر المخزونات الوهمية، ففي هذه المحاكاة الواقعية، كل سلعة مهمة. عليك شراء الرفوف، وآلات تسجيل النقد، والبضائع مباشرة من تاجر الجملة في المدينة. اجلس خلف مقود سيارتك، وانطلق في شوارع ميامي المفتوحة للوصول إلى المستودع، وقم بتحميل البضائع يدويًا في صندوق سيارتك، وانقلها بأمان.
قم بتفريغ البضائع، وتنظيمها، وتخزينها بشكل استراتيجي لزيادة أرباحك اليومية إلى أقصى حد. كل خطوة في محاكاة القيادة ونقل البضائع بين يديك.
ما يبدأ كمتجر صغير متواضع يمكن أن يتطور إلى مشروع تجاري ضخم. لديك كامل الحرية في تصميم تخطيط متجر أنيق وبسيط وعالي الكفاءة، مع واجهة مميزة لإرضاء عملائك.
أعد استثمار أرباحك التي جنيتها بشق الأنفس لشراء قطعة الأرض المجاورة، مما يضاعف طاقتك الاستيعابية إلى متجرين كبيرين كحد أقصى. للتعامل مع الحشود المتزايدة، تولَّ دور مدير الموارد البشرية: وظِّف أمناء صناديق متخصصين لأتمتة المبيعات وعمال نظافة للحفاظ على بيئة تسوق راقية. وازن حساباتك اليومية وشاهد إمبراطوريتك التجارية تُدار تلقائيًا.
قبل أن تعيش حلم ميامي، عليك أن تنجو من واقعها. راقب مؤشرات شخصيتك الحيوية، وتحكَّم في الجوع والنوم بعناية أثناء الراحة في خيمة الشارع. ومع تقدم رحلتك، ستلعب ديناميكيات عائلتك دورًا مهمًا. في لمسة فريدة من نوعها في عالم الاقتصاد والاستراتيجية، يُمكن لطفلك النزول إلى الشوارع للتسول، مما يُوفر مصدر دخل إضافي بالغ الأهمية لعملك.
علاوة على ذلك، المعرفة قوة في ميامي بيتش. فالمدينة مليئة بالأسرار التي تُؤثر على السوق المحلي. تتبّع المتسولين في مناطق مُحددة من المدينة.
من خلال إدارة مواردك بذكاء وإغرائهم بالمال الفائض، يُمكنك الحصول على معلومات قيّمة من الشارع وأسرار داخلية، مما يمنح متجرك ميزة تنافسية هائلة.
تجربة إدارة أعمال غامرة: عِش تجربة دورة ليلية ونهارية ديناميكية حيث يُؤثر كل قرار تتخذه على إدارة عملك ونموك المالي.
محاكاة سوبر ماركت في جوهرها: ابنِ وصمّم وأدر ما يصل إلى متجرين تجزئة كاملين بتصميم أنيق وسهل الاستخدام.
بيئة قيادة ولوجستيات مفتوحة: قُد مركبتك بنفسك، وأدر عمليات استلام البضائع من المستودع، وحمّل صندوق سيارتك، وتولَّ جميع عمليات نقل البضائع.