MARVEL Tōkon: Fighting Souls Deluxe - ترقية إصدار Ultimate
حسّن تجربة القتال المطلقة بنظام فرق 4 ضد 4 من PlayStation Studios و Arc System Works و Marvel Games في هذه الترقية التي تتضمّن محتوى إضافي في اللعبة.