MARVEL Tōkon: Fighting Souls Digital Deluxe Edition
كوّن فريقك من شخصيات Marvel الأسطورية في تجربة القتال النهائية بنظام فرق 4 ضد 4 من PlayStation Studios و Arc System Works و Marvel Games.
²مجموعة من وضعيات الشخصيات لشاشة النتائج متوفّرة على الفور. من المتوقع أن يتوفر باقي محتوى بطاقة شخصيات ومراحل السنة الأولى بحلول 31 ديسمبر 2027.