إصدار شموس منتصف الليل الرقمي+ من مارفل
خصّص مظهر تشكيلة الأبطال الخارقين مع إصدار"شموس منتصف الليل الرقمي+" من "مارفل" ، بما في ذلك لعبة "شموس منتصف الليل من مارفل" الأساسية و11 غلافاً مميزاً.
عندما تتحد الشيطانة "ليليث" وحشودها المخيفة مع جيوش "هيدرا" الشريرة ، فقد حان الوقت لانطلاق الجانب المظلم من "مارفل". بصفتك "الصائد"، تتمثل مهمتك في قيادة فريق غير متوقع من الأبطال الخارقين المخضرمين والمحاربين الخارقين الخطرين لتحقيق النصر. هل يمكن للأساطير مثل "دكتور سترينج" و "آيرون مان" و "بليد" تنحية خلافاتهم جانباً لمواجهة التهديد المروع والمتزايد؟ إذا كنت تنوي إنقاذ العالم، فعليك تكوين تحالفات وقيادة الفريق إلى القتال في معركة مثل معركة "شموس منتصف الليل" الأسطورية.
مع مجموعة من الشخصيات والمهارات القابلة للترقية التي تسمح لك ببناء نسختك الفريدة من "الصائد"، سيمكنك اختيار كيفية دحر جيش "ليليث" وإعادته مرة أخرى إلى العالم السفلي.