غلاف المدافعين من "دكتور سترينج"
أرسل "ليليث" مرة أخرى إلى العالم السفلي بأسلوبك الخاص مع غلاف المدافعين من "دكتور سترينج" في "شموس منتصف الليل"، المستوحى من مظهره في رسوم المدافعين.