إصدار "شموس منتصف الليل الأسطوري" من "مارفل"
شخّص مظهر فريق الأبطال الخارقين الخاص بك ومدّد مغامرتك مع إصدار "شموس منتصف الليل الأسطوري" من "مارفل"!
مع إضافة بطاقة الموسم، يُتيح لك الإصدار الأسطوري الاستمرار في الضغط على هايدرا وقوات ليليث، وزيادة قائمتك من أبطال مارفيل. إنها جرعة إضافية من الانتقام تتضمن أربع حزم من المحتوى القابل للتحميل بعد الإطلاق، تقدم كل منها بطلاً جديداً يمكن لعبه بالكامل ومهام جديدة وأعداء جُدُد وأكثر من ذلك. كما تحتوي بطاقة الموسم على 23 غلافًا إضافيًا عند الإطلاق بحيث يُمكنك تخصيص مظهر فريق شموس منتصف الليل.
ملاحظة: يجب استخدام الأغلفة المميزة مع الشخصية المطابقة في اللعبة. قد تتطلب الشخصيات فتح القفل من خلال تطبيق اللعب. سيتم تسليم الأغلفة المميزة والبطاقة الموسمية بعد الإطلاق داخل اللعبة تلقائياً عند إصدارها. سيتم الإعلان عن موعد إطلاق المحتوى القابل للتنزيل بعد الإطلاق في تاريخ مستقبلي. تُطبق الشروط.