البطاقة الموسمية من "شموس منتصف الليل"
تتضمن بطاقة الموسم أربع حزم من المحتوى القابل للتنزيل بعد الإطلاق، تقدم كل منها بطلاً جديدًا قابل للعب بالكامل ومهام جديدة وأعداء جُدُد وأكثر من ذلك. كما تشتمل أيضًا بطاقة الموسم على 23 غلافًا مميزًا عند الإطلاق بحيث يُمكنك تخصيص مظهر فريق شموس منتصف الليل.
ملاحظة: يجب استخدام الأغلفة المميزة مع الشخصية المطابقة في اللعبة. قد تتطلب الشخصيات فتح القفل من خلال تطبيق اللعب. سيتم تسليم البطاقة الموسمية بعد الإطلاق داخل اللعبة تلقائياً عند إصدارها. سيتم الإعلان عن موعد إطلاق المحتوى القابل للتنزيل بعد الإطلاق في تاريخ مستقبلي. تُطبّق الشروط.