الخير والشر والموتى الأحياء
Deadpool، المرتزق الثرثار المفضل لدى الجميع، يتعاون مع شموس منتصف الليل من مارفل لتمزيق الشر من جديد! أضف Deadpool إلى قائمتك وانطلق في مجموعة جديدة من مهام القصة التي تتميز بالأعداء من الموتى الأحياء والكثير من الجوانب المحطمة من الجدار الرابع.
تقترب قوى Hydra من قطعة أثرية مليئة بالقوة القديمة، والتي ويتصادف وجودها على قائمة التسوق الخاصة بـ Deadpool لمتبرعه الغامض. تُجبر شموس منتصف الليل على التدخل ووضع حد لأي خدع خارقة للطبيعة قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة - وهذا أمر مضمون تمامًا عندما يتدخل Wade Wilson.
ومن خلال مسدسيه التوأم، كاتانا المدبب للغاية، والإمدادات اللانهائية من المزاح الذكي، فإن براعة Deadpool في ساحة المعركة هي لعنة كل أعدائه (بل وبعض حلفائه، الذين لا يقدرون روح الدعابة المتطورة). انضم إلى المرتزق الحكيم ودمّر التهديدات الجديدة في هذا الفصل المثير من المحتوى القابل للتنزيل (Deadpool Loves Chimichangas)!
يتطلب هذا المحتوى تشغيل شموس منتصف الليل من مارفل وهو مشمول في الإصدار الأسطوري وبطاقة الموسم.