سبايدرمان من مارفل: مايلز مورالز
في أعقاب أحداث Marvel's Spider-Man Remastered، يتكيف المراهق مايلز مورالز مع موطنه الجديد بينما يسير على خطى معلمه، بيتر باركر، كسبايدرمان جديد. ولكن عندما يهدد صراع شرس على السلطة بتدمير موطنه الجديد، يدرك البطل الطموح أنه بازدياد القوة تأتي أيضًا مسؤولية كبيرة. لإنقاذ نيويورك في عالم Marvel، يتوجب على مايلز أن يحصل على زي سبايدرمان ويكون جديرًا به.
يكتشف مايلز مورالز قوى متفجرة تميزه عن معلمه، بيتر باركر. أتقِن هجماته الفريدة من نوعها ذات السموم الكهربائية الحيوية وقوة التمويه السرية جنبًا إلى جنب مع الحركات البهلوانية والأدوات والمهارات الرائعة للشباك العنكبوتية.
اندلعت حرب من أجل السلطة للسيطرة على نيويورك في عالم Marvel بين شركة طاقة مخادعة وجيش إجرامي عالي التقنية. في موطنه الجديد في قلب المعركة، يجب على مايلز أن يدرك قيمة أن يصبح بطلاً ويقرر ما يجب أن يضحي به من أجل الصالح العام.
يجتاز الشوارع الثلجية في حيه الجديد النابض بالحياة والصاخب بينما يبحث مايلز عن شعور بالانتماء. عندما تتلاشى الخطوط الفاصلة بين حياته الشخصية وحياته التي يحارب فيها الجرائم، يكتشف من يمكنه الوثوق به وما هو الشعور بالانتماء حقًا.
استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسوميات لتتوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة، ومعدلات إطارات غير مقفلة، وتدعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS 3 وNVIDIA DLSS 2، وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA، وتقليل زمن الاستجابة NVIDIA Reflex. تقنيات رفع دقة AMD FSR 2.1, Intel XeSS وIGTI مدعومة أيضًا.
شاهد المدينة تنبض بالحياة بخيارات الانعكاس المتتبع للآشعة والظل المتتبع للآشعة الرائعة مع مجموعة متنوعة من أنماط الجودة للاختيار من بينها.
استمتع بالمشاهد السينمائية في نيويورك في عالم Marvel مع دعم مجموعة من الشاشات، بما في ذلك دقة 16:9 و16:10 و21:9 و32:9 و48:9. دقة 48:9 مع دعم الشاشة الثلاثية يتوافقان مع NVIDIA Surround أو AMD Eyefinity.