MechWarrior 5: Mercenaries - Solaris Showdown
انضم إلى دونكان فيشر في مهمته لإحباط الإطاحة بمجلس سولاريس، واستكشف آلات Loader King السائرة الجديدة، واجمع 11 سلالة جديدة من آلات المحارب السائرة واختر أسلحة ومعدات جديدة مصممة للاشتباكات قريبة المدى، وساعد في إنقاذ مستقبل سولاريس.
بعد شن مهمة ناجحة على نجم المرتزقة سيء السمعة، انطلق ماسون وطاقمه إلى نظام هاردكور حيث صادفوا طيار الآلات السائرة دونكان فيشر أثناء خوضه مهمة لتأمين بقعة في بطولة توحيد فيدكوم. وبتشكيل تحالف غير متوقع، اجتاز ماسون وفيشر ظلال سولاريس، وانخرطا في مبارزات مروعة مع الآلات السائرة، وتسابقا ضد الزمن لإنقاذ الموقف - Solaris Showdown حقيقي.