METRO 2039
لعبة METRO 2039 أحدث لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير رواة القصص المشهورين، 4A Games. انطلق في رحلة إلى قلب موسكو المظلم في أعقاب الكارثة، حيث تدور معركة مروعة من أجل روح المترو.
على مدى ربع قرن، علق آخر الناجين من الحرب النووية في صراع مرير في أنفاق المترو أسفل مدينة موسكو المسممة. والآن، أخيرًا، برز قائد واحد جمعهم تحت رايته، إسبارطي متعصب معروف باسم Hunter.
لكن لا يوجد سلام هنا: إذ يحكم Hunter بنظامه الرايخ الجديد من خلال نشر الإشاعات والأكاذيب وبث الخوف؛ لتكون وسيلة لإخضاع السكان باسم حرب جديدة للسيطرة على السطح في مواجهة عدو مظلم ومرعب.
في البرية خارج المدينة، يعيش الغريب المنعزل مطاردًا بكوابيس يقظة مروعة. وحين تجبره أشباح ماضيه على مغادرة معزله، يجب عليه الانطلاق في رحلة مروعة إلى أطلال موسكو المدمرة، إلى المكان ذاته الذي أقسم ألا تطأه قدماه أبدًا.
خُض أكثر مغامرات METRO الصادمة حتى الآن، من خلال تجربة قصصية فردية قوية، تمزج بين الاستكشاف، والنجاة، والقتال، والتسلل في عالم جميل آسر، لكنه مميت، وتتميز بتجربة انغماس واقعية لا مثيل لها.