Might & Magic Heroes 3
قتله الخونة وأعاده مستحضرو الأرواح إلى الحياة كميت حي، يأمر ملك إيرثيا المتوفى أعداءه المجاورين بالاستيلاء على مملكته السابقة. يتوقف تقدمه عند عودة ابنته كاثرين، ملكة إنروث، إلى شواطئ وطنها. لخدمة إيرثيا المحاصرة من أعداء في الداخل والخارج، تقود أعظم أبطال الأرض وأشرس المخلوقات في حرب الملكة كاثرين لاستعادة وطنها واكتشاف قاتل والدها وتحريره من سجن جسده الميت الحي.
في مملكة إيوفول الشيطانية، يتطلع لوسيفر كريغان لإشعال النار في العالم من خلال بناء "بليد هرمجدون". تغزو كاثرين للإطاحة بهذا الملك المجنون. ومع ذلك، أبلغها جنرالاتها عن ظهور طائر العنقاء الناري والاقتران الأساسي الغامض. بينما تفكر كاثرين في خطوتها التالية، فإنها تتساءل -- هل تنبئ هذه النذر بانتصار إيراثيا... أم بدمار العالم؟
يسعى ساندرو، وهو ميت حي متعطش للسلطة، إلى مجموعتين من القطع الأثرية القوية التي ستسمح له بحكم أنتاغاريش بأكملها. يجب أن يعثر أربعة أبطال شجعان على سيف التحالف الملائكي الأسطوري لهزيمة قوى الموتى الأحياء التي لا تقهر، على مدار الحملات السبع الرائعة.